السبت، 9 نوفمبر 2013

معلومات عن أحدث معالجات انتل في سوق المبيعات

    معلومات عن أحدث معالجات انتل في سوق المبيعات

كشفت شركة إنتل اليوم عن منتجاتها من تقنية المعالجات Intel® Centrino® 2 للحواسيب المحمولة، والتي تضم عدداً من معالجات Intel Core™2 Duo الجديدة. وسيُطرح قريباً حوالي 250 تصميماً جديداً مبتكراً للحواسيب المحمولة اللاسلكية، موجهة للمستهلكين والشركات - منها أجهزة تم تزويدها بتشكيلة من المعالجات عالية الأداء ورقاقات الرسوميات والبطاريات القوية التي تمكِّن المستخدمين من التمتع بأفلام الفيديو عالية الوضوح المذهلة، والقيام بالكثير من الأنشطة المتعلقة بالحاسوب والإنترنت.

كما قدمت إنتل أيضاً أعلى المعالجات النقالة ثنائية النواة أداء في العالم، وهو المعالج Intel® Core™2 Extreme الذي يعمل بسرعة عالية جداً تبلغ 3.06 غيغاهرتز، وفق قياسات SPECint*_rate_base2006، وهو اختبار قياسي معتمد في الصناعة (http://www.spec.org).

وتتويجاً لنشاطات الشركة هذا الصيف، والتي ركزت على طرح مجموعة جديدة من المنتجات النقالة، قالت إنتل إنها تخطط أيضاً للكشف عن أول منتجاتها على الإطلاق من المعالجات النقالة رباعية النوى وعن الجيل الثاني من المنتجات المخصصة للحواسيب المحمولة فائقة النحافة والخفة في 19 أغسطس. وإجمالاً، ستطرح إنتل في السوق ثمانية معالجات متنوعة، انسجاماً مع استمرار تجاوز مبيعات الحواسيب المحمولة نظيراتها المكتبية.
 

مصدر:
http://www.startimes.com/
 http://www.startimes.com/f.aspx?mode=f&fa=195

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق